كما شوهد على

USA TODAY

دنیا کے معروف Phone Tracker
تثبيت الملايين

smart phone
download contacts

تنزيل جهات الاتصال

يمكنك تنزيل جهات الاتصال من الهاتف. بهذه الطريقة يمكنك أن ترى من هم أفراد عائلتك على اتصال

See your GPS

انظر GPS الخاص بك

يرسل Phone Tracker بيانات موقع GPS للهاتف الخلوي كل 30 دقيقة للتحكم بلوحة تخزين حيث يتم تخزين بيانات GPS ويمكنك عرض البيانات.

free reverse lookup

بحث مجاني عكس الهاتف

يمكنك استخدام بحثنا على الهاتف لمعرفة من يتحدث أفراد عائلتك معه

Geo Fencing

قريبًا: Geo Fencing

اعرف متى يكون أفراد عائلتك في جميع الأوقات. ستتلقى إشعارات عندما يغادر أفراد الأسرة منطقة تحددها.

التطبيق الذي يوصلك مع عائلتك

يتعقب Phone Tracker GPS وجهات الاتصال والتطبيقات المثبتة على الهاتف. هذا تحميل مجاني. يسمح لك هذا الإصدار الكامل من الموقع الرسمي بتثبيت التطبيق على ما يصل إلى 5 هواتف ذكية وتسجيل الدخول لعرض البيانات التي يتم سحبها من هذه الهواتف الذكية مجانًا.

إنها سهلة! جربه الآن!

هذا ليس تطبيق مخفي. لا يمكنك تثبيت التطبيق واستخدامه إلا على هاتف تملكه أو هاتف أو هاتف حصلت على إذن لتثبيت التطبيق من المالك. يجب عليك إبلاغ أي شخص يستخدم هاتفًا تم تثبيت التطبيق عليه بأنه مثبت على هذا الهاتف وأن موقعه والإنترنت ونشاط الهاتف يتم تسجيله وأرشفته.

Easily for understanding

بسهولة الفهم

All Secure

كل شيء آمن

Clean Design

تصميم نظيف

Easily Download

تحميل بسهولة

easy for people

أهم الأسباب التي تدفعك إلى تجربة Phone Tracker

fast and free of charge

التثبيت سريع ومجاني

compatible

التوافق مع هواتف أندرويد

tracks all important activity

التوافق مع هواتف Apple

easy access

سهولة الوصول عبر الإنترنت في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى موقعنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

استخدام التطبيق ومشاهدة بعد طفلك.

بصرف النظر عن هذه الميزات الأساسية المذكورة أعلاه ، فإن متعقب الهاتف لديه إمكانية مراقبة GPS التي تسمح لك بتتبع طفلك في أي مكان وفي أي وقت وتوفر الحماية من مكان الخطأ أو السرقة العرضية. وبهذه الطريقة ، لا يتعين عليك أن تسأل طفلك في كل مرة يكون فيها أو عندما يترك هاتفه الذكي - سترسل ميزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بيانات دقيقة (مثل الموقع الدقيق) إلى خوادم Phonetracker.com التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت من جهازك.

المستخدمون الذين يحبوننا: ماذا يقولون عن تطبيقنا

  • 1

    ساعدني هذا التطبيق في إدارة هواتف عائلتي بشكل أفضل.

  • 2

    لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بخدمتك المجانية. ثابر على العمل الجيد.

  • 3

    ساعدني هذا التطبيق في إدارة هواتف عائلتي بشكل أفضل.

  • 4

    لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بخدمتك المجانية. ثابر على العمل الجيد.

اقرأ قصصنا هنا

ما هو Phone Tracker؟
يصبح من الضروري أحيانًا أن يكون لديك طريقة لتتبع الهواتف ، خاصة إذا كنت أحد الوالدين. لهذا السبب قررت Spy Phone Labs LLC إنشاء تطبيق لتتبع الهاتف يمكنك الوثوق به. أنت بحاجة إلى مراقب هاتف لأطفالك

تطبيق Mobile tracker هو تطبيق رائد عالميًا لتتبع الهواتف يمكنك استخدامه لتتبع الهواتف المحمولة. التطبيق عبارة عن برنامج مجاني تقوم بتثبيته على هاتف محمول ويمكنك استخدامه لتتبع موقع مستخدم الهاتف.

يعد تطبيق تعقب GPS هذا أمرًا ضروريًا للجميع ، وخاصة الآباء الذين يحتاجون إلى مشاهدة أطفالهم وحمايتهم. يمكنك الوثوق به لتتبع أنشطة الهاتف ، لأنه موثوق ومجاني للاستخدام. إنه مراقب هاتف رائع لك.





كيف يعمل التطبيق Phone Tracker؟
يجمع هذا التطبيق بين أفضل تقنيات تتبع الهاتف التي يمكنك الوثوق بها لمساعدتك في مراقبة أحبائك لأسباب أمنية وما إلى ذلك.

يراقب التطبيق موقع المستخدم ، باستخدام نقل موقع GPS.

عندما يتم تثبيت تطبيق تعقب الهاتف المحمول على الهاتف ، فإنه يراقب الحركة بناءً على تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ثم يتم تخزين المعلومات على الموقع المجاني [] باستخدام اتصال الإنترنت على الهاتف. يمكنك أيضًا استخدامه لتتبع جهات اتصال الهاتف والتطبيقات التي يستخدمها أطفالك على هواتفهم.

يتيح لك التطبيق تتبع أكثر من هاتف في وقت واحد ، لذلك يمكنك التأكد من مراقبة عائلتك. يمكنك تثبيت تطبيق تتبع الهاتف هذا على ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية من Apple أو هواتف android لتتبع جميع الهواتف الخمسة في نفس الوقت. ستساعدك ميزات مراقب الهاتف حقًا.



مجاني Phone Tracker سهل! جربه الآن!
هذا تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لتتبع الهاتف للعائلة. ربما كنت تحاول العثور على تطبيق لتتبع الهاتف حتى تتمكن من حماية أطفالك من الآثار الضارة على الإنترنت. يمكنك أيضًا حمايتهم من الأشخاص المفترسين على منصات التواصل الاجتماعي.

لذا قم بتثبيت التطبيق على هواتف أطفالك وابدأ في مراقبتها لحمايتهم من الأنشطة الضارة التي قد ينخرطون فيها على هواتفهم. يتتبع التطبيق أنشطة هاتف المستخدم ويخزن البيانات التي تم جمعها على موقع الويب Phone Tracker. نوصي بهذا التطبيق للجميع ، يمكنك الاعتماد عليه لتتبع هواتفك في حالة فقدها ، وما إلى ذلك.

جرب هذا التطبيق ، ستحبه لما يلي:

تصميم نظيف: تصميم تطبيق تعقب الجوال نظيف مما يجعل التطبيق بالإضافة إلى موقع الويب رائعين في الاستخدام. تجربة استخدام التطبيق لا مثيل لها ، حيث تتحدث عن الواجهة الجميلة على التطبيق وحتى موقع الويب. بشكل عام ، التصميم السلس لتطبيق أو موقع ويب مهم تقريبًا مثل الوظيفة.

سهولة التنزيل: يتوفر تطبيق تعقب الهاتف المحمول المجاني للتنزيل من متجر Google play للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وعلى متجر Apple. يستغرق التنزيل 30 ثانية أكثر أو أقل حسب سرعة الشبكة لديك. ولكن يمكنك التأكد من عدم وجود أي صعوبات عند محاولة تنزيل تطبيق تعقب GPS.

إنه سهل الاستخدام: التطبيق سهل الاستخدام ، حيث لا توجد عوائق على الإطلاق لاستخدام التطبيق. إنه متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple ، وله موقع ويب سريع الاستجابة. يمكنك استخدام هذا الرابط بدلاً من PhoneTracker.com للتعرف على التطبيق وحتى العثور على رابط للتنزيل من متجر التطبيقات الخاص بك.

إنه تطبيق آمن: لن نبيع بياناتك الشخصية والحساسة إلى مؤسسات خارجية. ولكن لا داعي للقلق بشأن معلوماتك الحساسة ، حيث إن Phone Tracker لن تشارك المعلومات مع أطراف أخرى.



بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحاول Phone Tracker


تحتاج إلى تجربة متعقب الهاتف الخلوي لأن التطبيق فعال لتتبع أنشطة الهاتف ، لذا يمكنك دائمًا حماية أطفالك وأحبائك. تنزيل متتبع الهاتف هذا مجاني تمامًا وهو متوافق مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية من Apple. Phone Tracker هو تطبيق كامل لتتبع حزمة الهاتف تحتاج إلى التفكير فيه الآن. إنه يتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ويراقب جهات الاتصال والتطبيقات الأخرى على الهاتف. ثم يقوم بتخزين المعلومات على موقع الويب Phone Tracker لمنحك إمكانية الوصول إلى المعلومات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

• سريع ومجاني: متتبع الهاتف الخليوي مجاني للاستخدام. يمكنك التنزيل دون أي رسوم عند نقطة التنزيل من متجر التطبيقات ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق. تثبيت تطبيقات تتبع الهاتف سريع أيضًا وبدون أي صعوبات.

• متوافق: التطبيق المجاني لتتبع الأجهزة المحمولة متوافق مع متوسط ​​الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات الهاتف ، سواء كان هاتف Android أو Apple. صممه منشئو التطبيق بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا استخدام تطبيق تتبع الهاتف.

• يتتبع جميع الأنشطة المهمة: يتتبع كل نشاط مهم على الهاتف ، حيث يراقب موقع المستخدم وجهات الاتصال واستخدامات التطبيقات الأخرى. يقوم بذلك عن طريق إرسال جميع المعلومات المهمة التي تم جمعها إلى موقع الويب Phone Tracker. إنه يتتبع الموقع من خلال نقل لغة GPS ويقوم بذلك في الوقت الفعلي.

• سهولة الوصول: تطبيق تعقب الهاتف المحمول المجاني هو تطبيق رائد عالميًا لتتبع الهاتف للعائلة لأسباب عديدة. سهولة الوصول هي أحد هذه الأسباب. يتيح متتبع الهاتف المحمول هذا الوصول السهل إلى موقع الويب الخاص بهم حيث لا توجد قيود على الإطلاق. تسجيل الدخول إلى تعقب المحمول سهل

• دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يقدم دعمًا على مدار 24 ساعة ، كل يوم من أيام الأسبوع. من اللحظة التي يتم فيها تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو Apple ، يبدأ في تخزين المعلومات الضرورية التي تجعل تتبعه ممكنًا. بالإضافة إلى أنه يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات من موقع التطبيق في أي وقت باستخدام صفحة تسجيل الدخول إلى تعقب الهاتف المحمول.



لماذا يعد تعقب GPS هذا أحد أفضل التطبيقات للرقابة الأبوية
إنه برنامج Phone Watcher رائع لتستخدمه.

إذا كنت أحد الوالدين ، فأنت تعلم أنك بحاجة إلى تطبيقات تتبع الهاتف لمراقبة حركة أطفالك باستخدام Mobile Tracker مجانًا واستخدام هواتفهم في بعض الأحيان حتى تتمكن من حمايتهم.

يقضي الأطفال ، وخاصة المراهقون ، الكثير من الوقت على هواتفهم في تصفح الإنترنت وإرسال الرسائل النصية وما إلى ذلك. هذا يعرضهم للتنمر عبر الإنترنت والهجمات المفترسة وجميع أنواع الأشياء الضارة.

يمنحك جهاز تعقب GPS هذا التحكم الأبوي الذي تشتد الحاجة إليه حتى تتمكن من مراقبة أطفالك في جميع الأوقات. يعد برنامج تتبع الهاتف الفعال فعالاً في تتبع أنشطة الهاتف لأنه يراقب موقع GPS وجهات الاتصال والتطبيقات على الهاتف.

Phone Tracker ثم يرسل البيانات التي تم جمعها من هاتف طفلك سواء كانت GPS وجهات الاتصال واستخدام التطبيق إلى موقع Phone Tracker حتى تتمكن من الوصول إليها. لديك وصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى موقع الويب لمراقبة أطفالك من خلال أنشطة هواتفهم في جميع الأوقات.

لا يمكن المبالغة في التأكيد على فوائد تطبيق تعقب الهاتف المحمول المجاني ، خاصة للآباء لحماية أطفالهم.



تتبع GPS: يتتبع التطبيق معلومات موقع GPS للهاتف بعد كل 30 دقيقة. ثم يرسل المعلومات إلى لوحة تحكم متعقب الهاتف الخليوي لتخزين المعلومات لمشاهدتها لاحقًا. هذا يجعل من السهل تتبع أطفالك الصغار من خلال نظام تحديد المواقع العالمي على هواتفهم وأيضًا تتبع الهواتف المفقودة أو المفقودة.

التنزيلات وتخزين جهات الاتصال: يقوم تطبيق Mobile Tracker المجاني بتنزيل معلومات الاتصال من الهاتف. هذا للسماح لك بمراقبة الأشخاص الذين تتواصل معهم عائلتك أو أطفالك. لا يتم العبث بمعلومات الاتصال وتخزينها على Phone Tracker الموقع الرسمي طالما كان هناك اتصال بالإنترنت على الهاتف.

التوافق: يتميز التطبيق أيضًا بوظيفة توافق رائعة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple. لذلك أصبح من السهل تتبع أطفالك وحمايتهم ، سواء كانوا يستخدمون هاتفًا ذكيًا من Apple أو هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android. بالإضافة إلى أنه يمكنك تثبيت التطبيق واستخدامه على ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية في وقت واحد.

تحديث سريع: يبقيك تطبيق GPS Tracker هذا على اطلاع دائم بأي شيء يحدث على الهاتف عند تثبيت التطبيق. يُعلمك أولاً عن التطبيق Phone Tracker بعد أن يتم تنزيله بنجاح على الهاتف. يخطرك بعد 12 ساعة من التنزيل بأن التطبيق يعمل على هاتفك.

تحديد الموقع الجغرافي: ستتيح لك هذه الميزة إمكانية مراقبة حركة عائلتك بشكل أفضل. الطريقة التي تعمل بها ميزة تحديد الموقع الجغرافي هي أنك تقوم بتعيين مناطق مخصصة لعائلتك ، ربما لا ينبغي لطفلك تجاوزها. يقوم التطبيق بعد ذلك بإعلامك إذا كان مستخدم الهاتف قد ذهب خارج المناطق المخصصة.



لماذا يعد تطبيق Phone Tracker أفضل تطبيق لتتبع الأجهزة المحمولة؟
• ماذا لو فقدوا هواتفهم؟ إذا فقد أطفالك هواتفهم ، فيمكنك بسهولة العثور على الهاتف باستخدام تطبيق تعقب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لأنه يخزن دائمًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف. ما عليك سوى التحقق من الموقع الرسمي لـ Phone Tracker للعثور على بيانات GPS الخاصة بالهاتف والتي يتم تخزينها عادةً كل 30 دقيقة.

• يسمح لك بحماية صغارك من الانتباه غير المرغوب فيه على هواتفهم. يمكن للأطفال الوصول إلى أشياء كثيرة بهواتفهم الذكية هذه الأيام. بعض هذه الأشياء ضارة لهم. عادة ما يحتاجون إلى أحد الوالدين لجعلهم لا ينشغلون في تلك الأشياء الضارة.

• يمكن أن يضيع الأطفال ، في المركز التجاري أو خارج المنزل ومن رعايتك. لا يزال تطبيق GPS Tracker يجعلك متحكمًا من خلال كونك عينيك لمشاهدة أطفالك وتوجيههم في طريقهم إلى المنزل في حالة فقدهم. يتوفر تطبيق GPS tracker هذا دائمًا لمساعدتك على التتبع كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

• علم منشئو تطبيق تعقب الهاتف المحمول المجاني هذا أنهم كانوا يصممون تطبيقًا يتتبع المعلومات الحساسة مثل جهات الاتصال وموقع GPS وما إلى ذلك. يعد تطبيق تعقب GPS هذا نظامًا أساسيًا آمنًا لا يكشف عن معلومات مستخدميه لأطراف ثالثة. يمكنك الوثوق بهم لعدم السماح للمعلومات المتعلقة بعنوان منزلك أو جهة الاتصال بالخروج.

• التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل ومجاني الاستخدام. هل فكرت يومًا في أن التطبيق الجيد والمفيد سيكون مجانيًا؟ حسنًا ، قررت Spy Phone Labs أنها ستحقق ذلك من خلال إنشاء تطبيق تعقب GPS. لا يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك أو أي شيء لاستخدام التطبيق.

• هذا التطبيق المجاني لتتبع الأجهزة المحمولة متوافق مع هواتف Apple و Android ، ويمكن تثبيته على ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية. إذا كانت لديك عائلة كبيرة بها ثلاثة أو أربعة أو خمسة أطفال ، فيمكنك ببساطة تثبيت التطبيق على هواتفهم. بهذه الطريقة يمكنك مراقبة أنشطتهم حتى تتمكن دائمًا من حمايتهم.



التطبيق متاح مجانًا على Google Play & App Store

As Seen on

USA TODAY

World's Leading Phone Tracker
Millions Installed

smart phone
download contacts

Download Contacts

You are able to Download Contacts off the Phone. This way you can see who your family are keeping in touch with

See your GPS

See your GPS

Phone Tracker sends GPS location data of the cell phone every 30 minutes to control panel where the GPS data is stored and you can view data.

free reverse lookup

Free reverse Phone Lookup

You can use our phone lookup to see who your family members are conversing with

Geo Fencing

Coming Soon: Geo Fencing

Know when your family members are at all times. You will get notifications when family members leave an area you designate.

App That Connects You With your family

Phone Tracker tracks GPS, Contacts and Apps Installed on Phone. This is a Free Download. This Official Site full version allows you to install the app on up to 5 smart phones and log on to view the data being taken off those smart phones for free.

It is Easy! Try it right now!

This is not a hidden app. You may only install and use the app on a phone which you own or a phone or a phone for which you have obtained permission to install the app from the owner. You shall inform anyone who uses a phone on which the app is installed that the app is installed on that phone and that their location, internet and phone activity is being recorded and archived.

Easily for understanding

Easily for understanding

All Secure

All Secure

Clean Design

Clean Design

Easily Download

Easily Download

easy for people

Top reasons why you should try Phone Tracker

fast and free of charge

Installation is fast and free of charge

compatible

Compatibility with Android phones

tracks all important activity

Compatibility with Apple phones

easy access

Easy access online anytime you log into our website, 24/7

Use our App and watch after your Child.

Apart from these basic features above, phone tracker has a GPS monitoring capability which allows you to track your child anywhere, anytime and offer protection from accidental misplace or theft. That way, you do not have to ask your child every time where he/she is or where he/she left his Smartphone-the GPS tracking feature will send accurate data (e.g. exact location) to Phonetracker.com servers which you can access anytime from your device.

Users who love us: what they say about our app

  • 1

    This app has helped me better manage my family phones.

  • 2

    I could not be happier with your free service. Keep up the good work.

  • 3

    This app has helped me better manage my family phones.

  • 4

    I could not be happier with your free service. Keep up the good work.

Read Our Stories Here

What is Phone Tracker?  
It sometimes becomes necessary for you to have a way of tracking phones, especially if you are a parent. That's why Spy Phone Labs LLC decided to create a phone tracking app that you can trust. You need a phone watcher for your kids

The mobile tracker app is a world-leading phone tracking app that you can use for tracking mobile phones. The app is free software that you install on a mobile phone and you can use it to track the location of the phone user.

This gps tracker App is a must-have for everyone, especially parents who need to watch and protect their kids. You can trust it for tracking phone activities, as it is both reliable and free to use. it is a great phone watcher for you.





How does the Phone Tracker app work?
This app combines the best phone tracking technology that you can trust to help you monitor your loved ones for security reasons and so on.

The app monitors the location of the user, by using GPS locale transmission.

When the mobile tracker app is installed on a phone, it monitors movement based on GPS tracking. The information is then stored on the Phone Tracker Free website using the internet connection on the phone. You can also use it for tracking phone contacts, and the apps that your kids are using on their phones.

The app allows you to track more than one phone at a time, so you can be sure to keep an eye on your family. You can install this phone tracking app on up to five Apple smartphones or android phones to track all five phones at the same time. The phone watcher features will really help you.



Free Phone Tracker is Easy! Try it Now!
This is a free and easy to use phone tracking app for the family. You may have been trying to find a phone tracking app so you can protect your kids from the adverse effects on the internet. You can also protect them from predatory people on social media platforms.

So install the app on your kids' phones and start monitoring them to protect them from harmful activities they may engage on their phones. The app tracks the user's phone activities and stores the data collected on the Phone Tracker website. We recommend this app for everyone, you can rely on it for tracking your phones in case they go missing, etc.

Try this app out, you will love it for the following:

Clean design: the design of the mobile tracker App is clean that makes the app, as well as the website beautiful to use. The experience from using the app is unrivalled, talking about the beautiful interface on the app and even the website. Generally, the smooth design of an app or website is almost as important as the function.

Easy download: The free mobile tracker app is available for download on Google play store for Android smartphones and on the Apple store. Download takes 30 seconds more or less depending on your network speed. But you can be sure that there won't be any difficulties when you try to download the gps tracker app.

It is easy to use: the app is easy to use, as there are no barriers whatsoever to using the app. It is compatible on Android and Apple smartphones, and it has a responsive website. You may use this link instead PhoneTracker.com to learn about the app and even find a link to download from your app store.

It is a secure app: We won't sell your personal and sensitive data to third party organisations. But you have nothing to worry about regarding your sensitive information, as Phone Tracker won't share the information with other parties.



Some major reasons why you should try Phone Tracker


You need to try Cell Phone Tracker because the app is effective for tracking phone activities, so you can always protect your kids and loved ones. It is completely free to download this mobile tracker and it's compatible with both Android smartphones and Apple smartphones. Phone Tracker is a complete package phone tracking app that you need to consider now. It tracks GPS, monitors contacts, and other apps on the phone. Then it stores the information on the Phone Tracker website to give you 24/7 accessibility to the information.

• Fast and free of charge: Cell Phone Tracker is free to use. You download without any charges at the point of downloading on your app store and there are no in-app purchases. The installation of phone tracking apps is also fast and without any difficulties.

• Compatible: The free mobile tracker app is compatible with your average Android and Apple smartphones. You can download the app from your phone app store, whether Android or Apple phone. The creators of the app made it so that almost anybody can use the phone tracking app.

• Tracks all important activities: it tracks every important activity on the phone, as it monitors the user's location, contacts, and other app usages. It does this by sending all of the important information that was collected to the phone tracker website. It tracks location with GPS locale transmission and it does it in real-time.

• Easy accessibility: the free mobile tracker app is a world-leading phone tracking app for the family for a lot of reasons. Easy accessibility is one of these reasons. This mobile tracker allows easy access to their website as there are no restrictions whatsoever. Mobile tracker login is easy

• 24/7 Support: it offers 24 hours support, every day of the week. From the moment the app is installed on your Android or Apple smartphone, it starts storing the necessary information that makes tracking it possible. Plus you can access all of the information from the app's website at any time with the mobile tracker login page.



Why this gps tracker is one of the best apps for parental control
It is a great Phone Watcher for you to use.

If you are a parent, you know you need phone tracking apps to monitor your kids' movement with Mobile Tracker free and their phone usage sometimes so you can protect them.

Kids, especially teenagers, spend so much time on their phones surfing the internet, texting, and so on. This exposes them to cyberbullying, predatory attacks, and all sorts of harmful things.

This gps tracker gives you the much-needed parental control so you can keep an eye on your kids at all times. The powerful phone tracking software is effective for tracking phone activities as it monitors GPS location, contacts, and apps on the phone.

Phone Tracker then sends the data collected from your kid's phone whether GPS, contacts, and app usage to the Phone Tracker website so you can access them. You have 24/7 access to the website to monitor your kid's through their phone activities at all times.

The benefits of the free mobile tracker app cannot be overemphasized, especially for parents for protecting their kids.



GPS tracking: the app tracks the GPS location information of the phone after every 30 minutes. It then sends the information to the Cell Phone Tracker control panel to store the information for a later viewing. This makes it easy to track your little kids through their phone GPS and also track lost or misplaced phones.

Downloads and stores contacts: the free Mobile Tracker app downloads the contact information off the phone. This is to allow you to monitor who your family, or kids are keeping in touch with. The contact information is untampered with and stored on the Phone Tracker official website as long as there is internet connection on the phone.

Compatibility: the app also features a brilliant compatibility function on Android and Apple smartphones. So it just got easier to track and protect your kids, whether they are using an Apple smartphone or an Android smartphone. Plus you can install and use the app on up to five smartphones at a time.

Prompt update: This GPS Tracker App keeps you updated about anything happening on the phone from when you install the app. It first notifies you about the Phone Tracker app after it has been successfully downloaded on the phone. It notifies you 12 hours after download that the app is running on your phone.

Geolocation: this feature will make it possible for you to monitor your family movement even better. The way the geofencing feature works is that you set designated areas that your family, maybe your kid should not go past. The app then notifies you if the phone user has gone outside of the designated areas.



Why is the Phone Tracker app the Best Mobile Tracker app?
• What if they lose their phones?  If your kids lose their phone, you can easily find the phone with the gps tracker app since it always stores the GPS of the phone. You just check the official website of Phone Tracker to find the GPS data of the phone which is typically stored every 30 minutes.

• It allows you to protect your little ones against unwanted attention on their phones. Kids can access so many things with their smartphones these days. Some of those things are harmful to them. They would usually need a parent to make them not get caught up in those harmful things.

• Kids can get lost, in the mall or while out of the house and from your care. The GPS Tracker app still keeps you in control by being your eyes to watch your kids and guide their way home if they ever go missing. This gps tracker app is always available to help you track whenever the need may arise.

• The creators of this free mobile tracker app knew they were making an app that keeps track of sensitive information like contacts, GPS location, and so on. This gps tracker app is a secure platform that doesn't reveal their users' information to third parties. You can trust them to not let the information about your home address or contact get out.

• The app is completely free for download and free to use. Ever thought an app so good and useful would be free? Well, Spy Phone Labs decided they would make that happen by creating the gps tracker app. You don't have to pay subscription fees or anything to use the app.

• This free mobile tracker app is compatible with Apple and Android phones, and it can be installed on up to five smartphones. If you have a large family with three, four, or five kids, you can simply install the app on their phones. That way you can keep an eye on their activities so you can always protect them.



App is available for free on Google Play & App Store